Sabtu, 19 April 2014

benefits of green tea for hair

benefits of green tea for hair هناك فوائد مختلفة من الشاي الأخضر للشعر إذا كنت تعرف كيفية الاستفادة من الشاي الأخضر. الشاي الاخضر يحتوي على العديد من المواد التي هي مفيدة ل جسمنا، بما في ذلك الشعر لدينا. هل يمكن أن يكون الشعر صحي و منع تساقط الشعر عن طريق استهلاك الشاي الأخضر بانتظام. كانت هناك العديد من الدراسات التي تبين أن الشاي الاخضر له تأثير كبير على شعرك. تم نتائج الأبحاث التي حظيت بتغطية إعلامية ، مما يجعل المزيد من الناس ترغب في استخدام الشاي الأخضر. وفيما يلي بعض من فوائد الشاي الأخضر للشعر .

تحفيز نمو الشعر
واحدة من الفوائد الأكثر شعبية من الشاي الأخضر للشعر هو لتحفيز نمو الشعر. الشاي الاخضر يحتوي على EGCG ( غالاتي غالات ) ، أي أحد مضادات الأكسدة القوية التي لها فوائد مختلفة لجسمك، بما في ذلك منع فقدان الشعر و تحفيز نمو الشعر. وقد أجريت دراسة في اليابان في العثور على أدلة على أن EGCG قادرة على تحفيز نمو الشعر . كانت النتيجة أظهرت بصيلات الشعر تعامل مع ECGC استطالة والنمو بالمقارنة مع الثقافات السيطرة. وكان صبغة من الشاي الأخضر التي تحتوي على 10 في المئة من EGCG ثبت أن تكون فعالة في تحفيز نمو الشعر. الأخضر صبغة الشاي يتوفر ل في مختلف محلات الأغذية الصحية أو المخازن على الانترنت.

تهدئة قشرة الرأس و الصدفية
فوائد أخرى من الشاي الأخضر للشعر يمكنك الحصول على و مهدئا القشرة و الصدفية. يمكنك استخدام الشامبو التي تحتوي على الشاي الأخضر عند غسل شعرك. خلاف ذلك ، يمكنك استخدام الشاي الأخضر لشطف شعرك بعد أن كنت قد غسلت شعرك باستخدام الشامبو . سيقوم التطبيق الشاي الأخضر يساعد على تقليل تهيج فروة الرأس. عند اختيار الشامبو التي تحتوي على الشاي الأخضر، الاختيار الأفضل لك بعناية التسمية . نبحث عن واحد الشامبو حيث هو مكتوب الشاي الأخضر على رأس قائمة المكونات . يجب عليك أيضا اختيار واحد التي لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة مثل البارابين أو كبريتات لوريل الصوديوم . هذه المواد هي المسؤولة عن تهيج فروة الرأس.

تعزيز شعرك
يمكنك أيضا التمتع بفوائد أخرى من الشاي الأخضر للشعر ، مثل تعزيز شعرك. الشاي الاخضر يحتوي على بانثينول وفيتامين C وفيتامين E. وعادة ما تستخدم تلك المواد والمكونات في مكيف الشعر . بانثينول وهو طليعة الفيتامين فعال في تعزيز أو تليين شعرك فضلا عن منع شعرك من التقصف . فيتامين E هي فعالة و استعادة الشعر التالف أو الجاف. وفي الوقت نفسه ، وفيتامين C فعال في حماية شعرك من الأشعة فوق البنفسجية . وبالتالي ، يجب دائما اختيار منتج الشعر التي تحتوي على مستخلص الشاي الأخضر أو ​​EGCG .

Tidak ada komentar:

Posting Komentar