Minggu, 20 April 2014

benefits of pineapple core

benefits of pineapple core الذي قال أنه كان امرأة الأناناس العدو؟ على الرغم من أن الكثير لا ينبغي أن تستهلك خلال فترة الحمل و الشباب، و الفاكهة الاستوائية هذا واحد كان غنية في مجال التغذية وصحية تعلمون.

الأناناس تستكمل مع فيتامين (أ) ، وفيتامين C والكالسيوم و الفوسفور ، والبوتاسيوم. الأناناس غنية أيضا بالألياف جيدة جدا ل اتباع نظام غذائي وتساعد على تقليل الكوليسترول في الجسم.

وهناك العديد من المزايا التي يمكنك انتقاء عند تناول الأناناس ، على النحو التالي :

منع السعال والحمى بسبب انفلونزا

لأن فيتامين C عالية بما فيه الكفاية ، والأناناس قادرة على مساعدة في مكافحة الفيروس الذي يتسبب في الإنفلونزا. حتى إذا كنت تعاني من الانفلونزا، تماما الاستفادة بشكل فعال الأناناس كعلاج طبيعي . بروميلين في الأناناس مساعدة في إطلاق السعال البلغم علاجه بسرعة.

تقوية العظام

الأناناس هي أيضا واحدة من الفاكهة شعبية للمساعدة في تقوية العظام . مطلوب محتوى المنغنيز في ذلك من أجل تشكيل بنية العظام أكثر كثافة . يمكنك كسب 73 ٪ من المنغنيز في الأناناس تستهلك في يوم واحد .

صحة اللثة

ترغب في الحصول على أفضل صحة اللثة استهلاك الأناناس فقط. محتوى فيتامين C ودية ل اللثة وتوفير أفضل علاج بحيث الأسنان واللثة لا تزال قوية .

تسهيل عملية الهضم

بروميلين في الفاكهة الأناناس أنه يساعد أيضا تسهيل عملية الهضم و التبول. كان بروميلين في الواقع البروتين ، ولذلك فمن فعالة جدا وصحية للاستهلاك.

شيء خاطئ مع معجون الأناناس في القائمة اليومية. من خلال إثراء الاستهلاك الغذائي ، وسوف تساعد على الحفاظ على صحة و جمال طبيعي.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar