Rabu, 23 April 2014

cara mengecilkan paha dengan cepat

cara mengecilkan paha dengan cepat كيفية تقليص الفخذ يمكن أن توفر أقصى قدر من النتائج في حال القيام به بشكل جدي. معظم الناس الذين يفشلون هم أولئك الذين لا يفعلون ذلك غير مكتمل أو جدي.

الحقيقة ليس من الصعب أن تكون قادرة على الحصول على الفخذين أقل حجما، و يمكنك تضييق الفخذ مع الأنشطة اليومية . على سبيل المثال عندما في المنزل أو حتى أثناء العمل . baimana غريبة تفعل؟ للبدء ، والاستماع تتبع هذا التعليق تماما.

 بالنسبة لمعظم النساء ، و الفخذ هي مشكلة كبيرة لأنه يجعلها تبدو أكثر بدانة . للتغلب على هذا ، حاول بعض من النصائح التالية يمكن أن توفر الحل بالنسبة لك.

تدريب السريع
عن طريق القيام المشي السريع لمدة نصف ساعة أو نحو ذلك كل يوم روتينية يمكن أن تجعل عضلات أكثر منغم الفخذين والصغيرة. الطريق السريع هي أيضا قادرة على التغلب عليها و الحد من الرؤية من السيلوليت .

شكا من الاعتصام التدريب
بالإضافة إلى طريقة سريعة والتدريب SITP حتى لمدة خمس دقائق قبل الذهاب إلى الفراش يمكن أن تساعد على تضييق الفخذ .

أعلى وأسفل الدرج
إذا كنت تعمل في مكتب هناك عدة طوابق ، ثم وهذا يمكن أن يكون ميزة واضحة. لأن ركوب أثار أيضا سلم سيساعد ليس فقط الحد من الفخذين ضخمة. يمكنك أن تكون صعودا وهبوطا على سلم مع العد من 2 × 8 .

اليوغا تمرين
عن طريق القيام الجمباز اليوغا ، يمكنك جعل الجزء العلوي من عضلات الفخذ . نقترح أن اليوغا يمكن القيام الجمباز تأثيرات مباشرة على الفخذ .

القرفصاء مع تباعد القدمين
للقيام بهذه العملية ، كنت في حاجة الى أداة غباء وزنها 3-5 كجم. اتخاذ الدمبل مع الموقف اليد أمامك و اتسعت . فتح الساقين أوسع نطاق ممكن ، ثم تأخذ أدنى موقف ممكن حتى الفخذين موازيا للأرض . أداء الحركة عدة مرات مع عدد معين. قبل القيام بهذه العملية على أساس منتظم لتدريب الفخذ الداخلية لجعلها ضيقة وضيقة.

ترفع الساق الكذب حتى حوالي 15 سم على الأرض.
مع العد 2 × 8 سوف يساعد أيضا تشديد و تقليص أفخاذك ، طالما يتم ذلك بشكل منتظم.

أنماط الحياة المتغيرة
نمط الحياة غير الصحي مثل تستهلك الكثير من الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الدهون ينبغي علينا طرح. Perbanyak تستهلك الخضار الخضراء والفواكه غنية بالفيتامينات والألياف.

دينغا القيام ببعض الروتين و نصائح على أساس منتظم ، ثم الفخذ الصغيرة مجرد حلم بعيدا. بالإضافة إلى تقليص حجم الفخذين الخاص بك، يمكنك أيضا محاولة لانقاص وزنه إذا كنت لا تزال لديها مجموعة كبيرة من رواسب الدهون . وقد متعة!

Tidak ada komentar:

Posting Komentar