Senin, 21 April 2014

cara mengecilkan perut setelah melahirkan

cara mengecilkan perut setelah melahirkan الخلط بينه وبين الدهون في معدتك ؟ كنت بالتأكيد نريد أن تظهر ثقة مع الجسم المثالي ، أليس كذلك؟ ليس هناك ضرر في القيام بتمارين رياضية الصالة الرياضية كيفية تقليص المعدة. هل تعرف إذا كان تراكم الدهون هي الأكثر عددا في المعدة ؟

أنه يسبب معدتك من الصعب ل sixpack . وبالتالي ، تجريب الصالة الرياضية المناسبة المطلوبة لجعل لكم من المعدة sixpack وسوف تؤدي بالتأكيد مع ثقة بالنفس . هنا كيفية ممارسة ألعاب رياضية كما ذكرت من قبل kumpulanilmu2.blogspot.com . أولا ، لا تجلس شكا . معظم ربما كنت أعرف بالفعل هذه الحركة واحدة. تستلقي على ظهرك فقط مع الساقين عازمة الموقف و يتم وضع اليد في الجزء الخلفي من الرأس. يمكنك أن تبدأ من خلال رفع الجسم إلى الأمام والخلف .

وستركز شكا من الاعتصام الحركة على عضلات البطن وحرق الدهون التي تتراكم في منطقة البطن . الحركة الثانية هي ارتفاع الساق. حركة الصالة الرياضية تقليص المعدة هو بسيط جدا. كنت ببساطة الاستلقاء مع ساقيك مستقيمة و ضيقة. وضعت يدك على الخصر جنب مع ساقيك على التوالي، و رفع مع زاوية 45 درجة . شغل هذا المنصب لمدة دقيقتين و الساقين وأسفل الظهر للوصول إلى الأرض.

كما أضاف كتبها seputarfitness.com ، إذا كنت ترغب في الطعم الحلو للسكر ، وينبغي النظر من الآن حيث لم تحصل على الطعم الحلو . إذا كنت تأكل السكر بكميات صغيرة ، وسوف تساعد الزيادة في كماشة الجلوكاجون يمكن أن تساعد على تحويل الدهون إلى طاقة. كيف؟ كنت مهتما في هذه العملية، أليس كذلك؟ حظا سعيدا.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar